ابوذیّات لامحات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات لامحات

هدّفنه   الدهر    میشوم   مرنه

او ضگنه  حنضل   المسموم مرنه

اشکثر شفنه عذاب او  ضیم مرنه

مثل   روج   البحر  قادم   سویّه

...

الغدر  میشوم  دز  اهموم جنّه

او  شفنه   لامحات   البین جنّه

یواعدنه   عزانه   ایکون   جنّه

البچی یا وکت داوه البیه اذیّه

...

غمیج  الجرح  خزّن  کدر  منشاف

الفقیر انذل  ابرفجت غنی منشاف

التریّس ترس بطنه او غاب منشاف

البگه اعبیچی  الادیب  الدر لخیّه

...

یگلبی حن علی  البیه وفه ونهت

اون  لیلی  او نهاری ابحزن ونهت

انمطل جسمی ابّطن تابوت ونهت

او  لگیت  اجروحی  ایلولن علیّه

...

الغیرک شاه طیر السعد مالک

الربّک  کاتبه او مقسوم مالک

ابنص  اللیل ساهر  تون مالک

امضیّع  ولف  لو عندک اذیّه

...

الیوم  الدر   نکث    ضیمه   ومسهن

اعلی لجّی ایصابح  اجروحی و مسهن

کتلنی   الکاتم    احلامی     ومسهن

یچوی  او  یحرگ  او   یمغث  علیّه

...

الزمان  افردک  عنّی  اختار  بالدار

المهم انت ابحیاتی  اشریک بالدار

اذا رحت او  عفتنی اوحید بالدار

ارش     بنزین    واحرگهه   علیّه

...

عزیز    اتحن     علیّه    من اذکرک

اغتنعت او صافی گلبک من اذکرک

اخاف   اتبیع    بختک  من اذکرک

چنت  ناصب  تحط   ایدک  بدیّه

...

الرمانی  ابطرف   عینه  من یهوده

الگلب  تابع   وصاله    من یهوده

طفل و ایحن علی امّه من یهوده

تعال  او   شوف   رد  سکته علیّه

...

عجیبه   لایجه   ابوجهک    نظرتک

تفلش   الصخر   من   اتصد نظرتک

گمر     و اتنور    بعیونی    نظرتک

شوصفک و الوصف ضاع امن ادیّه

...

ذلولی من  حده  الحادی  ولاثار

او مشیت اتبع  ضعاینهم  ولاثار

تعبنی  الدهر    یطلبنی   ولاثار

خذه  احبابی او گعد یفتر علیّه

...

الوکت  جاهز   تذم   تسلب شحن لک

الغزه ادیاری ابفضل  عزمک شحن لک

کسرت   الحاجز   ابحقدک   شحن لک

الاحن  و  الما    احن   نارک     سریّه

...

 

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 04/04/1400





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات لامحات ,
:: بازدید از این مطلب : 899
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : چهار شنبه 2 تير 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی